اخر الاخبار اليوم - ينبع:أربعيني ينبش قبرا ويأخذ «عظام ميت» ..والسبب!

صحيفة المرصد 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صحيفة المرصد: قامت شرطة ينبع بإيقاف أربعينيا نبش أحد القبور بمقبرة الشاطئ وأخرج رفاتا مدعيا أنه مسحور ويوجد السحر بالجثة ,بعد تلقيها بلاغا من البلدية بتردد شخص على مقبرة الشاطئ بالمحافظة، وعبثه بأحد القبور.
و بحسب موقع سبق ,أضاف “الغنام” أنه تم الإدلاء بأوصافه وبناء عليه تم القبض على المذكور حيث تبين أنه سعودي بالعقد الرابع من العمر ويعاني من اضطرابات نفسية ووجد بحوزته بعض من “رفات” أحد القبور.وأردف: تم تسليم “الرفات” إلى المختصين بالبلدية لاتخاذ اللازم حيالها كما تم إيقاف المذكور وإحالته إلى هيئة التحقيق والإدعاء لإكمال التحقيقات معه.كما أكد الناطق الإعلامي أنه ما نشر بإحدى الصحف غير صحيح من أخذه جثة للفتاة كاملة ولم يكن يبحث عن جثة والدته، مؤكدا أن المذكور يعاني من أمراض نفسية وإنما أخذ “رفات” أحد القبور مشددا على تحري الدقة والمصداقية في النشر وأخذ المعلومة الصحيحة من الجهات الرسمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - ينبع:أربعيني ينبش قبرا ويأخذ «عظام ميت» ..والسبب! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد

أخبار ذات صلة

0 تعليق