اخر الاخبار العالم علاج طبيعي لتنظيف القولون من 13 كلغ من السموم! اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفق بعض الدراسات، فإن الأمعاء تستقبل خلال حياة الشخص حوالي 40 ألف ليتر من السوائل وحولي 100 طن من المأكولات. لذا تتراكم الكثير من السموم نتيجة ذلك، حوالي 13 كلغ من النفايات السامة التي تؤذي جسدنا وتُسمم دمنا.

ويفشل القولون في العمل بطريقةٍ صحيحة حين يُعاني الشخص من الإمساك المستمر، اضطراب حركة الأيض، الوزن الزائد، أمراض في الكبد والكلى، السكري، ضعف في الشعر والأظافر والكثير غيرها.

ومن السهل جداً تنظيف القولون باستخدام حقنة شرجية لكن من الأفضل تنظيفه بشكلٍ طبيعي. ويقول خبراء التغذية ان كل ما تحتاجون إليه لفعل ذلك هو استهلاك 1 إلى 3 ملاعق يومياً من طحين بذور الكتان لمدة 3 أسابيع. ويُعتبر هذا العلاج فعالاً لتسريع عملية حرق الدهون.

عليكم أيضاً شرب الكثير من الماء، ما لا يقل عن 2 ليتر يومياً، لتسهيل عملية تنظيف القولون. وتذكروا أن هذه الطريقة لا يُمكن اعتمادها إلاّ مرة في السنة.

المصدر: شام تايمز

102-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم علاج طبيعي لتنظيف القولون من 13 كلغ من السموم! اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق