عاجل

اخبار العالم اليوم الولايات المتحدة: أوهايو تستأنف «الإعدامات».. بعد 3 سنوات من التوقف

الوطن الكويتية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مسؤولون في إدارة السجون بالولايات المتحدة، الاثنين، أن ولاية أوهايو تخطط لاستئناف عقوبة إعدام السجناء المدانين، في يناير المقبل، لتنهي بذلك توقفا دام ثلاث سنوات.

وأوضح قسم إعادة التأهيل والإصلاح في أوهايو، أنه سيستأنف في يناير المقبل، الإعدام المقرر لرونالد فيلبس، المدان والمحكوم عليه بالموت سنة 1993، في قضية اغتصاب وقتل طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات.

تبعا لذلك، سيكون فيلبس، 42 عاما، أول مدان من الولاية يعدم منذ يناير 2014، وفق ما نقلت "رويترز".

وتعد أوهايو واحدة من بين 31 ولاية أميركية تنفذ عقوبة الإعدام، وكانت قد أوقفت تنفيذ العقوبة في 2015 بسبب صعوبة الحصول على العقاقير المطلوبة في تنفيذ عمليات الحقن المميت.

ووبحسب بيانات قسم إعادة التأهيل والإصلاح في أوهايو، يوجد 26 شخصا حكم عليهم بالإعدام بالولاية، من المقرر أن يتم تنفيذ العقوبة بحقهم تباعا حتى أكتوبر 2019.

وأشار قسم الإصلاح إلى أنه قدم إلى قاض اتحادي، بروتوكول إعدام منقحا يشتمل على مزيج من 3 عقاقير أجازتهم المحكمة العليا الأميركية، بشكل خاص، العام الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم الولايات المتحدة: أوهايو تستأنف «الإعدامات».. بعد 3 سنوات من التوقف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق