عاجل

اخبار فلسطين اليوم - التربية: سنعتبر اي تعطيل للدوام توقفا ذاتيا قد يصل الى فصل من الخدمة

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر24 - اخر اخبار فلسطين اليوم

 

رام الله- رايــة: 

قالت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الثلاثاء إنها ستتبع تعليمات وزارة العمل فيما يتعلق بدعوات الاضراب من قبل بعض المعلمين، وتعتبر أي تعطيل للدوام توقفا ذاتيا عن أداء الخدمة، الأمر الذي قد يترتب عليه الخصم المباشر عن أي يوم تعطيل للدوام، وصولا إلى دراسة معمقة لاحتمالية الفصل من الخدمة، والاستعاضة الفورية عن المعلمين المصرين على الإضراب خارج القانون بمعلمين آخرين، عبر قوائم الاحتياط التي تضم آلاف المرشحين الذين ينتظرون دورهم في التعيين.

وأضافت الوزارة في بيان لها إنها "لن تقف مكتوفة الأيدي" أمام ما اسمته "محاولة التخريب الممنهجة"، للتعليم في فلسطين، من خلال إثارة موضوع الإضراب في المدارس، على حد تعبير البيان.

ودعت الوزارة المعلمين الى "عدم الانجرار وراء دعوات الباحثين عن دور قيادي لهم، بصورة غير شرعية، خاصة بعد التزام الحكومة بكل الاتفاقيات، ودفعت ما عليها من متأخرات مالية في زمن قياسي، رغم الوضع المالي الحرج".

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - التربية: سنعتبر اي تعطيل للدوام توقفا ذاتيا قد يصل الى فصل من الخدمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع راية - اخبار فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي راية - اخبار فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق