اخبار فلسطين وقطاع عزة الان اضراب في المقرات الادارية التابعة للأنروا غداً الأربعاء .. لا يشمل المدارس

اخبار فلسطين psnews.ps 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضراب في المقرات الادارية التابعة للأنروا غداً الأربعاء .. لا يشمل المدارس

أخبار فلسطين / غزة

 

أكد يوسف حمدونة، أمين سر اتحاد الموظفين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" في غزة، عن وجود إضراب شامل وإغلاق مقرات وكالة الغوث الادارية في غزة و الشيخ جراح بالقدس يوم غدٍ الأربعاء.

 

و قال حمدونة في تصريح صحفي صباح اليوم الثلاثاء: "إن هذا الاضراب سيقتصر فقط على المقرات الادارية، و لن يشمل المدراس و العيادات الصحية".

 

و أشار الى أن الغلاق يأتي تنديدًا بسياسية التقليصات التي تتبعها الأونروا بحق اللاجئين الفلسطينيين.

 

و حول جولات الحوار التي يجريها الاتحاد مع وكالة غوث و تشغيل اللاجئين، قال حمدونة بأنه كان هناك يوم أمس الاثنين لقاءً بين مدير عمليات الأنروا و الاتحاد، الا ان ادارة الأنروا لا زالت تصر على مواقفها، مبررة تقليصاتها بوجود عجزٍ مالي في ميزانيتها، الأمر الذي يرفضه اتحاد الموظفين، ويؤكد استمرار مجابهته عبر عدة طرق احتجاجية.

 

و لفت الى أن الاتحاد العام للموظفين سيعقد الخميس المقبل اجتماعاً سيبحث فيه الخطوات الاحتجاجية التالية، إن لم تستجب ادارة الانروا لمطالبه، قد تصل الى العصيان الإداري الشامل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين وقطاع عزة الان اضراب في المقرات الادارية التابعة للأنروا غداً الأربعاء .. لا يشمل المدارس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار فلسطين psnews.ps وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار فلسطين psnews.ps

أخبار ذات صلة

0 تعليق