اخبار الكويت القطان: صرف بدل الموقع للمستحقين بأثر رجعي اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

القبس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نايف كريم – «القبس الإلكتروني»|
أعلن وكيل وزارة المواصلات المهندس عبدالحميد القطان، عن صرف بدل الموقع لفنيي ومهندسي الوزارة المستحقين بأثر رجعي عن الفترة من نوفمبر 2015 وحتى نهاية السنة المالية السابقة مارس 2016.

وقال القطان، إن حوالي نصف مليون دينار تم إيداعها في حسابات الموظفين المستحقين لبدل الموقع والبالغ عددهم 1029 مهندس وفني موزعين في مختلف قطاعات الوزارة.

وشدد القطان في تصريح صحافي على حرص الوزارة إعادة صرف كافة البدلات للموظفين المستحقين بأثر رجعي دون تأخير، مشيرا إلى الانتهاء من إعداد كشوف أسماء موظفي الأمن والسلامة المستحقين بدل النوبة وبدل الطعام والبالغ عددهم 441 موظف، تمهيداً لصرفها بأثر رجعي عن أشهر يناير وفبراير ومارس 2016، بعد أن تم رصد المبالغ المستحقة.

وأكد القطان، استمرار إجراءات صرف البدلات والمستحقات المتأخرة لجميع الموظفين والفنيين عن الفترات السابقة وحتى نهاية السنة المالية الحالية، حرصا على تشجيع الكوادر الوطنية وصرف جميع مستحقاتها من بدلات ومميزات مالية وفق ضوابط وشروط ديوان الخدمة المدنية.

وأوضح القطان، أن الوزارة خاطبت وزارة المالية لاعتماد مبالغ البدلات المستحقة عن السنة المالية الجديدة، لضمان صرفها في موعدها دون تأخير وفق شروط وقرارات ديوان الخدمة المدنية، مشددا على أن كل من تنطبق عليه الشروط سوف يتم صرف البدلات المقررة له بصفة شهرية مع الراتب حسب الكشوف التي ترفع من قبل وكلاء القطاعات بأسماء الموظفين المستحقين حسب مواقعهم.

واضاف القطان، أن البدلات الممنوحة للعاملين بالوزارة من مجموعة الوظائف الهندسية والوظائف الهندسية المساندة المنصوص عليها في قرار مجلس الخدمة رقم 44 لسنة 2006 وقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 8 لسنة 2010 بشأن زيادة فئات البدلات والمكافآت للمهندسين الكويتيين بالجهات الحكومية، تصرف دون انتقاص لتلك البدلات وفق الآلية المحددة المتبعة في كل الجهات الحكومية وبما لا يخالف ملاحظات الجهات الرقابية.

ونوه القطان بحرص وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري على تشجيع الكفاءات العاملة في الوزارة، مشيرا إلى انه شدد في أكثر من مناسبة على الإسراع في صرف جميع البدلات لمستحقيها باعتبارها حقا مكتسبا للموظف في حالة وجود ما يؤيد ذلك من قبل جهة عمله وانطباق النظم والضوابط المعتمدة من ديوان الخدمة المدنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت القطان: صرف بدل الموقع للمستحقين بأثر رجعي اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق