اخر الاخبار العالم بالفيديو .. مذيع مصري يشتم أردوغان ويهاجم خاشقجي والوليد! اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جاء ذلك على خلفية حوار أجراه أردوغان مع قناة "روتانا خليجية"، مساء الأحد، اعتبر فيه ما حدث بمصر انقلابا، وطالب بإطلاق سراح الرئيس المعزول محمد مرسي وسائر المعتقلين في السجون منذ انقلاب 3 تموز/ يوليو 2013.

ماذا قال عن أردوغان؟

وفي البداية، خصّ موسى الرئيس التركي بوابل من الشتائم، منها أنه بلطجي، ونازي، وأسوأ من هتلر، و شخص تافه، وكلامه تافه، ولا يعي ما يقول.

وقال موسى إن "ما قاله أردوغان في حواره مع (روتانا خليجية) عن منظمة غولن التركية هو ما فعلته جماعة الإخوان المسلمين نفسها في مصر"، مضيفا أن "أردوغان يتحرش بمصر بصورة مستمرة، وهو جزء من التنظيم الدولي للإخوان"، متهما الرئيس التركي بـ"عدم الفهم والدراية وبالتطاول على الشعب المصري، وعلى الرئيس والقوات المسلحة، وبانه ارتكب في حق الجيش التركي ما لم يحدث في التاريخ، وبأنه يتدخل في السيادة المصرية، وأنه أسوأ حاكم في التاريخ، وأنه تفوق على هتلر".

وتابع: "عليه أن ينظر إلى داخل بلده، ولا يتحدث عن مصر.. خسئ أردوغان أول عميل مجرم إرهابي لـ"إسرائيل"، كما ان اردوغان يعطي تعليمات للقضاء، فقد أقال 100 ألف من الجيش والشرطة، وأغلق 20 قناة وإذاعة

واختتم موسى حديثه بالقول: "هذا هو النازي أردوغان، الذي يتطاول الآن على الشعب المصري"،على حد تعبيره.

ماذا قال عن خاشقجي؟

وفي سياق متصل، أشار موسى إلى أن "محاور أردوغان" لم يتوقف أمام كلماته، التي أساء فيها لمصر، ولم يرد عليه، وتركه يكمل حديثه، كأنه متفق معه على هذا الكلام، متسائلا: "كيف لا يرد المذيع على تطاول الرئيس التركي؟".

وتابع: "محدش يقول لي الكلام ده متشافش.. وما حدش يقول لي الكلام ماتراجعش"، مشيرا إلى أن "خاشقجي كان يعرف الأسئلة التي ستوجه لأردوغان؛ لأن هذا الإعلامي السعودي معروف بتعاطفه مع الإخوان".

رسالة حادة للوليد بن طلال

وفي برنامجه نفسه، وجه موسى رسالة حادة للأمير الوليد بن طلال، قائلا: "مش معقول الكلام ده يتذاع، والوليد بن طلال مش عارف حاجة".

وأضاف موجها حديثه للوليد: "هذا لا يليق، ولا يصح أن يصدر من قناة يمولها الوليد بن طلال"، مشددا على أن إجراء الرئيس التركي حوارا مع قناة سعودية يمثل علامة استفهام.

وتساءل موسى: "كيف يُسمح لقناة روتانا السعودية، التي يملكها الأمير بن طلال، أن تترك أردوغان يتطاول على مصر؟

وعتب على المسؤولين السعوديين عن الإعلام، والمسؤول عن هذه القناة، مضيفا: "لازم تراعوا اللي بيحصل في مصر، وأن تراعي وسائل الإعلام السعودية كيف تدخل الإعلام المصري إلى جوارهم"، على حد وصفه.

وأشار إلى أن مدير القناة ومدير الحوارات فيها، بل القناة ومسؤوليها، كلهم راحوا يسجلون مع "بلطجي نازي"، مطالبا إياهم والأشقاء في السعودية، أن يراعوا أن وسائل الإعلام المصرية تدافع عنهم طول الوقت، بحسب قوله.

المصدر: عربي 21

102-4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم بالفيديو .. مذيع مصري يشتم أردوغان ويهاجم خاشقجي والوليد! اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق