دوت مصر: "الأم مضايا".. "مارفل" تنشر قصة مصورة عن الحياة السورية تحت الحصار

دوت مصر 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت شركة مارفل الأمريكية، المتخصصة في إصدار وإنتاج القصص المصورة، قصة مصورة تروي معانا السوريين تحت الحصار في مدينة مضايا، بالتعاون مع شبكة ABC الأمريكية، تحمل اسم"الأم مضايا"، التي تروي "قصة عن صراع أم لا يمكن تخيله من أجل البقاء على قيد الحياة".

وأشارت الشركة إلى أن القصة مبنية على أحداث حقيقية تعرضت لها أم سورية وأسرتها المحاصرة داخل مدينة مضايا منذ أكثر من عام، "الأم مضايا" تحارب الجوع وظروف المعيشة غير الصحية والتهديدات العنيفة التي تواجهها وأطفالها الواقعين بين شركي الفصائل المتحاربة والحرب الأهلية الدائرة في البلاد.

يأتي إصدار القصة المصورة، في الوقت الذي تشهد فيه المدينة السورية، التي تقع على بعد ساعة من العاصمة دمشق، العام الثاني من الحصار، فيما يعتمد الغالبية العظمى من سكانها على المساعدات الإنسانية التي توصل لهم حاجاتهم الأساسية من الغذاء، فيما تتعرض قوافل المساعدات للمضايقات والاعتداءات في أغلب الأحيان.

وتصف مارفل الأم مضايا، أو الأم السورية التي تم اقتباس فكرة القصة من حياتها، تم حجب هويتها من أجل الحفاظ على سلامتها، وتعيش برفقة زوجها وأبناءها الخمسة تحت هذه الظروف القاسية، بأن صورتها ورسائلها حمل صورة لا يمكن تخيلها من الأسى الإنساني وقصة بطولية من أجل البقاء على قيد الحياة.

ويمكن قراءة القصة كاملة من خلال هذا الرابط

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: "الأم مضايا".. "مارفل" تنشر قصة مصورة عن الحياة السورية تحت الحصار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق