اخبار العالم اليوم النادي الكويتي للسيارات يؤكد استمرار الاستعدادات لتنظيم بطولة الـ «كارت»

الوطن الكويتية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كونا - قال أمين سر النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية فيصل الذكير ان الاستعدادات تجري على قدم وساق في النادي لتنظيم بطولة الكويت لل(كارت) المقرر انطلاقتها يوم السبت المقبل على حلبة جابر الأحمد الدولية.

وأكد الذكير ان مجلس ادارة النادي وكافة اللجان العاملة بالبطولة يسعون بأقصى طاقاتهم لانجاح تنظيم هذا الحدث الرياضي الكبير واظهاره بالصورة التي يأملها الجميع.

وأشار الى ان الاستعدادات تجري حاليا بشكل متسارع لانهاء كافة الترتيبات الخاصة بتنظيم البطولة لافتا الى ان "اللجان كثفت جهودها خلال فترة قصيرة للتجهيز الأمثل لهذه البطولة".

وتوقع الذكير ان تتميز بطولة هذا العام عن سابقاتها نظرا للاقبال الكبير على المشاركة والمنافسة للظفر باللقب منوها بالتجهيزات الفنية والادارية للبطولة والتي "تم التحضير لها على اعلى المستويات تطبيقا للوائح والقوانين الدولية".

وأعرب عن ثقته بقدرات العاملين في لجان البطولة على اظهارها بالصورة اللائقة "التي تعكس قدرة الشباب الكويتي على تنظيم مثل هذه التجمعات الرياضية واظهارها بالصورة اللائقة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم النادي الكويتي للسيارات يؤكد استمرار الاستعدادات لتنظيم بطولة الـ «كارت» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق