اخر الاخبار اليوم - «العمل وكريم» يناقشان أهم التحديات للسائق السعودي بالقصيم

الوئام 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقش مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للعمل بمنطقة القصيم تركي المانع مع مسؤولي “شركة كريم لتوجيه الركاب” باعتبارها وسيطا بين طالب سيارة الأجرة “تكسي” والراكب عبر تطبيق الكتروني على الهواتف الذكية والتي تتيح للعميل طلب سيارة الأجرة عن طريق التطبيق الإلكتروني، والذي يخلق فرصا وظيفية للشاب السعودي.

ذكر مدير فرع شركة كريم بمنطقة القصيم محمد خليفة المرشود أنه لا يتم إتاحة استخدام التطبيق من قبل السائق إلا بعد استيفاء اشتراطات التسجيل ومن أهمها عدم وجود سوابق جنائية، كما نوقش أثناء الاجتماع أهم التحديات التي يواجهها السائق السعودي بالمنطقة.

وفي نهاية الاجتماع أبدى المانع إعجابه بعمل الشركة والذي ينصب على خلق فرص وظيفية مرنة لشباب المنطقة، كما أكد على ضرورة التقيد بأنظمة ولوائح العمل، داعيا شباب المنطقة للاستفادة من مثل هذه الفرص، يذكر أن الشركة انطلقت حديثا في مدينة بريدة وعنيزة والرس والمليداء.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «العمل وكريم» يناقشان أهم التحديات للسائق السعودي بالقصيم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - «العمل وكريم» يناقشان أهم التحديات للسائق السعودي بالقصيم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق