اخبار الاردن الان محطة محروقات تتلاعب بكمية السولار

مرايا نيوز 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 حيث محطة محروقات تتلاعب بكمية السولار واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – ايدت المحكمة الادارية قرارا لمدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس المتضمن توجيه انذار لمحطة محروقات لقيامها بالتلاعب بالكمية الموردة للمواطنين من مادة السىولار.

واشار قرار المحكمة إلى ان مؤسسة المواصفات والمقاييس ضبطت صهريجاً تابعاً للمحطة يقوم بالتلاعب بالكمية الموردة للمواطنين من مادة السولار وذلك بالتلاعب بوسائل وعلامات الحماية من خلال قطع الاختام الرسمية الخاصة بمؤسسة المواصفات.

ولفت القرار إلى ان مجلس ادارة مؤسسة المواصفات والمقاييس الاردنية كان وافق عام 2014 على اعتبار المحطة المصرح عن مسؤوليتها عن الصهريج مسؤولة مع السائق والمالك عن استخدام اداة القياس القانونية ومطابقتها للمتطلبات الالزامية كما تعتبر مسؤولة عن صحة النتائج الصادرة عنها ما لم تقم بتقديم ما يثبت عدم علاقتها بالمخالفات.

وبين القرار ان من ضمن العقوبات التي تفرض في حال التلاعب بوسائل وعلامات الحماية او منظومة القياس انذار المحطة المصرح عنها على الصهريج، مؤكدا القرار انه ثبت ارتكاب المحطة للمخالفات الواردة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان محطة محروقات تتلاعب بكمية السولار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق