اخبار فلسطين اليوم - سفينة "زيتونة" تصل غزة مساء الاربعاء

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر24 - اخر اخبار فلسطين اليوم

غزة- رايـة:

أعلنت اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة العضو المؤسس في تحالف "اسطول الحرية" أن سفينة زيتونة باتت على مسافة يومين تقريباً من المياه الاقليمية لفلسطين.

وتوقعت اللجنة في بيان صحفي صدر عنها اليوم الثلاثاء، وصول السفينة بمن عليها وهن 13 ناشطة، إلى شواطئ غزة مساء الأربعاء أو صباح الخميس- في حال لم تعترضها قوات البحرية الإسرائيلية في المياه الدولية في وقت مبكر.

ودعت اللجنة الدولية، النشطاء والمتضامنين مع فلسطين ومع سفن كسر الحصار بذل كل ما في وسعهم والبدء في حملات اعلامية وسياسية وجماهيرية للضغط على إسرائيل وعلى الدول التي لها رعايا على متن السفينة زيتونة لضمان عدم المساس بها وبمن عليها من الناشطات والشخصيات النسوية العالمية.

 وبخصوص سفينة "أمل ٢" التي كان من المفترض ان تلحق سفينة "زيتونة" قالت اللجنة انها لن تبحر في هذه المهمة لظروف خارجة عن إرادة المنظمين، وبسبب عدم توفر بعض المتطلبات الأساسية اللازمة لنجاح مهمتها.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - سفينة "زيتونة" تصل غزة مساء الاربعاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع راية - اخبار فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي راية - اخبار فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق