اخبار العالم اليوم «البلدية»: خطة شاملة لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة

الوطن الكويتية 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بناء على توجيهات مدير عام البلدية م.أحمد المنفوحي بازالة كافة التعديات على أملاك الدولة حيث أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فرع بلدية محافظة الاحمدي بحملة ميدانية لازالة التعديات في منطقة الوفرة السكنية.

وفي هذا السياق صرح مدير فرع بلدية الاحمدي م. فهد الشتيلي انه تم وضع خطة شاملة لازالة كافة التعديات بالمحافظة, مبينا أن الجهات والادارات الرقابية بالبلدية قد قامت بتوجيه عدة انذارات مسبقة محددة بوقت لحين تنفيذ قانون الازالة على التعديات المخالفة والتي تضمنت انشاء منشآت خرسانية وحدائق  بالإضافة إلى وضع الاسوار والأشجار التي تشغل الطريق وتحجب الرؤية تمهيدا لازالتها كافة تطبيقا للقانون.

وبدورها أوضحت رئيسة قسم إزالة المخالفات عزيزة عبدالله انه بعد انتهاء المدة القانونية للانذار الموجه للتعديات المخالفة في منطقة الوفرة السكنية تم إزالة التعديات المخالفة المتمثلة بمنشآت خرسانية وحدائق  وحظائر ومخازن واسوار, مبينا أن عملية الإزالة تمت بواسطة عدد 4 جرافات وثلاث هاف لوريات مزودة برافعة وبمشاركة 20 عامل.

وأضافت عزيزة عبدالله بأن حملة الازالات  قائمة ومستمرة على كافة مناطق المحافظة وذلك للحد من ظاهرة  التعديات واستغلال أملاك الدولة تطبيقا للقانون وحفاظا على المنظر العام .

ودعت إدارة العلاقات العامة  الجمهور ان في حال وجود اي اقتراح او شكوى تختص بالعمل البلدي عدم التردد بالتواصل عبر حساب البلدية @KUWMUN أوعلى الخط الساخن الذي يعمل على مدار الساعة 1844448.

شارك بالحملة رئيس قسم ازالة المخالفات التابع لفرع بلدية محافظة الاحمدي عزيزة عبدالله عبدالرحمن وكل من المراقبين ابراهيم القلاف وعبدالعزيز اللوغاني وسعد العازمي. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم «البلدية»: خطة شاملة لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق