عاجل

الوطن العربي مؤسس "ويكيليكس" يقلب طاولة الانتخابات الأمريكية على رأس "هيلاري"

الوفد 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدء منذ قليل في مدينة برلين الألمانية المؤتمر الصحفي المنتظر لرئيس موقع ويكليكس.

من المقرر أن يعلن مؤسس الموقع الشهير جوليان أسانج ما أسماه سابقا قبل بـ"مفاجأة أكتوبر"، وهي وثائق مسربة تتعلق بمرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الأمريكية، هيلاري كلينتون.

وتوعد أسانج في وقت سابق أن تحدث تغييرا في دفة المشهد الانتخابي الأمريكي بالكامل، فقد نشر أمس على حساب ويكيليكس على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تقريرا زعم فيه أن كلينتون إبان توليها منصب وزير الخارجية طالبت في اجتماع بتصفية أسانج في قصف لطائرة بدون طيار بهدف إسكاته، ونسب التقرير المذكور الواقعة إلى مصادر في وزارة الخارجية الأمريكية.

وأفاد التقرير أن اقتراح كلينتون المفاجئ أثار الضحك، ولكن صمت الجميع بعدما واصلت الحديث بجدية، مشيرة إلى أن أسانج "هدف سهل"، فهو "يمشي على الأرض بحرية من دون أي خوف من هجمات انتقامية تشنها الإدارة الأمريكية".

وموقف أسانج في الانتخابات الأميركية واضح للغاية، فهو يستهدف كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي، باعتبارها محسوبة على الإدارة الأمريكية التي تتعقبه بسبب فضح وثائقها السرية عبر ويكيليكس

ويحتفل موقع ويكيليكس الذي أسسه أسانج اليوم الثلاثاء بمرور 10 سنوات على تأسيسه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوطن العربي مؤسس "ويكيليكس" يقلب طاولة الانتخابات الأمريكية على رأس "هيلاري" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق