اخر الاخبار اليوم - صبيا: وفاة معلم أثناء شرحه الدرس لطلابه داخل الفصل

الوئام 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لفظ المعلم محمد علي شولان أنفاسه الأخيرة في داخل الفصل الدراسي في مدرسة تحفيظ القران الكريم الابتدائية والمتوسطة بالشقيري التابعة لإدارة تعليم صبيا وهو يؤدي رسالته التعليمية.

وأكدت مصادر أن ذلك بعد شعوره بآلام حادة في القلب، سقط على أثرها غائباً عن الوعي ، وتم نقل المعلم إلى المستشفى القدر لم يمهله كثيراً ليفارق الحياة قبل وصوله للمستشفى ، وقد فارق الحياة نتيجة أزمة قلبية ، بعد أن قضى 28 عاما كان خلالها من المعلمين المتميزين في تدريس الصفوف الأولية .

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم صبيا علي خواجي : أن الميدان التربوي والتعليمي فجع صباح هذا اليوم الثلاثاء بنبأ وفاة الأستاذ محمد بن علي محمد شولان المعلم بمدرسة تحفيظ القران الكريم الابتدائية والمتوسطة بالشقيري نتيجة ازمة قلبية.

من جهته عبر سعادة مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن احمد الاحوس عن خالص تعازيه واصدق المواساة لأسرة المعلم وذلك في برقية تعزية لأسرة فقيد التعليم : بقلوب ملؤها الحزن والأسى تنعي إدارة تعليم صبيا أسرة الفقيد المعلم المميز والمربي الفاضل محمد بن علي شولان ، بأحر التعازي في مصابهم ، داعيا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، وان يسكنه فسيح جناته ، إنا لله وإنا إليه راجعون  .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: صبيا: وفاة معلم أثناء شرحه الدرس لطلابه داخل الفصل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - صبيا: وفاة معلم أثناء شرحه الدرس لطلابه داخل الفصل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق