اخبار الاردن الان بطن الغول: احباط تهريب 220 الف مخدر

مرايا نيوز 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 حيث بطن الغول: احباط تهريب 220 الف مخدر واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – قالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال متابعتهم لقضايا تهريب المواد المخدرة والاشخاص المشتبه بهم فيها , تمكنوا من جمع معلومات حول شخصين يقومون بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيدا لنقلها وتهريبها لاحدى الدول .

واضافت ادارة الاعلام الامني انه وبعد تأكيد ما تم جمعه من معلومات وتحديد موعد نقلهم للمواد المخدرة بواسطة مركبتين جرى متابعتها وفتح عدد من نقاط الغلق بالتعاون والتنسيق مع قوات البادية الملكية والدوريات الخارجية , حيث تمكنت الدوريات من ايقاف المركبتين في منطقة بطن الغول وضبط الشخصين المشتبه بهما وبتفتيش المركبتين عثر بداخلها على 220 الف حبة مخدرة وسلاح ناري اوتوماتيكي وكميه من الذخيرة الحية وجرى توديع المقبوض عليهما لمدعي محكمة امن الدولة بعد استكمال التحقيقات معهما .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان بطن الغول: احباط تهريب 220 الف مخدر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق