اخبار اليوم : أطنان من المساعدات الطبية تصل القامشلي جوًّا

الدرر الشامية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث أسقطت منظمة الصحة العالمية أمس الاثنين أطنانًا من المساعدات الطبية جوًّا على مدينة القامشلي شمال شرقي سوريا، وتُعد هذه الإمدادات هي الأولى من نوعها التي تصل إلى الحسكة.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في بيانٍ أمس، أنها أسقطت أحدَ عشرَ طنًّا من المساعدات الطبية جوًّا على مدينة القامشلي، التي تخضع لسيطرة كل من نظام الأسد وميليشيات حزب الاتحاد الديمقراطي.

ولفتت المنظمة إلى أن الإمدادات ستُوزَّع بأنحاء القامشلي، على المستشفيات العامة والمراكز الطبية والمنشآت الصحية التي يديرها الشركاء من المنظمات غير الحكومية، كما أن التقديرات تشير إلى أن 550 ألف شخص في منطقة القامشلي بحاجة إلى المساعدات الإنسانية، من بينهم أكثر من 30 ألف مشرد داخلي ولاجئ.

وتشهد المنطقة الشمالية الشرقية (الحسكة، القامشلي، دير الزور) في كل آنٍ وآخر وصول مساعدات إنسانية، عبر طائرات شحن ضخمة، تُسقط حمولتها فوق المنطقة المستهدفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : أطنان من المساعدات الطبية تصل القامشلي جوًّا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق