الوطن العربي مؤسس ويكيليكس: انتظروا مفاجآت صادمة قبل 8 نوفمبر

الوفد 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس  إنه سيتم نشر معلومات مهمة جدا قبل 8 نوفمبر المقبل عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في هذا الموعد.

وأوضح "أسانج" خلال مؤتمر صحفي عبر نظام الفيديو كونفرنس أنه يتوقع تأثير تلك المعلومات كثيرا على سير السباق الانتخابي في أمريكا .

ويقيم أسانج في السفارة منذ يونيو عام 2012، خشية تسليمه للسلطات السويدية التي تتهمه بجرائم جنسية.

وينوي أسانج المتهم بالتجسس في الولايات المتحدة، الكشف عن حزمة جديدة من الوثائق السرية للحزب الديمقراطي الأمريكي المتعلقة بالمرشحة الديمقراطية في الانتخابات هيلاري كلينتون. وسبق لأسانج أن رجح أن يؤدي نشر الحزمة الجديدة من الوثائق إلى "تدمير" حملة كلينتون الانتخابية.

وفي السياق ذاتة نشرت مؤسسة "ويكيليكس" على حسابها في موقع "تويتر" وثيقة تكشف أن كلينتون اقترحت القيام بعملية لتصفية أسانج باستخدام طائرة بلا طيار "درون".

وأوضحت "ويكيليكس" أن كلينتون خلال توليها منصب وزيرة الخارجية، كانت تبحث عن سبيل للحيلولة دون نشر 250 ألف وثيقة سرية تابعة لوزارة الخارجية الأمريكية في موقع "ويكيليكس" الإلكتروني.

ونقل موقع " True Pundit " عن مصدر حضر لقاء عقدته وزارة الخارجية الأمريكية بهذا الشأن، قوله إن كلنتون اقترحت استخدام "درون" لمهاجمة مؤسس موقع ويكيليكس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوطن العربي مؤسس ويكيليكس: انتظروا مفاجآت صادمة قبل 8 نوفمبر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق