اخبار العالم بروجردي: مواقف الأمريكيين في سورية تبرهن على دعم واشنطن السافر للتنظيمات الإرهابية

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طهران-سانا

أكد رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي أن أداء ومواقف الأمريكيين في سورية تبرهن على دعم واشنطن السافر للتنظيمات الإرهابية فيها.

وقال بروجردي في تصريح له اليوم تعليقا على قرار واشنطن وقف المباحثات مع روسيا حول سورية أن “إجراءات الحكومة السورية إلى جانب سياسات ايران وروسيا في دعم هذه الإجراءات تقوم على التصدي للمجموعات الإرهابية وعلى أمريكا أن تعلم بأن هذه السياسات مستمرة ودائمة ولن تقبل التغيير”.

وأضاف بروجردي أن اتفاق وقف الأعمال القتالية في سورية كان أداة أمريكا للسماح للإرهابيين باستعادة أنفاسهم موضحا أن هذه القضية تكررت عدة مرات حيث استغلت المجموعات الإرهابية في كل مرة وقف الأعمال القتالية.

ولفت بروجردي إلى أن وقف الأعمال القتالية في سورية الأخير شهد قيام الطائرات الأمريكية بشن عدوان على قوات الجيش العربي السوري حيث يبرهن ذلك على دعم أمريكا للمجموعات الإرهابية .

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية أعلنت أمس وقف المباحثات مع روسيا بخصوص اتفاق وقف الأعمال القتالية في سورية بينما أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن الولايات المتحدة لم تف بالتزاماتها حسب الاتفاقات حول سورية ولذلك تحاول تحميل روسيا المسؤولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم بروجردي: مواقف الأمريكيين في سورية تبرهن على دعم واشنطن السافر للتنظيمات الإرهابية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق