" الطفيلي: الغرب اخترع صفة الارهاب لقتل السوريين "

البوابة 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتهم الطفيلي الشيعة بأنهم عملاء للغرب

خرج الأمين العام الأسبق لحزب الله اللبناني صبحي الطفيلي من جديد عن النص الذي أجمع عليه مراجع الشيعة حول الحرب في سوريا، وتحديدا التدخل الدولي في مدينة حلب، متهما في مقطع فيديو متداول إيران والولايات المتحدة وروسيا بالتآمر لقتل المسلمين وأطفالهم ونسائهم وهدم بيوتهم في هذه المدينة.

وقال إنه لا أحد بقي لديه شك أن الجميع الآن أصبح في خدمة القوى الغربية التي تتدخل في سوريا، وتقتل الأطفال ليلا نهارا، وأن حلب اليوم تدمر كما دمرت برلين.

واتهم الطفيلي الشيعة بأنهم عملاء للغرب، وهم في خدمة أمريكا وروسيا من أجل قتل أطفال المسلمين، موضحا أن القوى الغربية اخترعت "الإرهاب" لقتل الشعب السوري في حلب.

وطالب أول أمين عام لحزب الله بإيقاف الحرب، وإتاحة الفرصة لانتخاب رئيس ديمقراطي يختاره الشعب، لكنه علّق متهكما أن الغرب لا يريد ذلك، ولا يرغب بحكّام مستقلين، وإنما حاكما مثل حاكم العراق يأتمر بأمرهم، على حد قوله.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24 " الطفيلي: الغرب اخترع صفة الارهاب لقتل السوريين " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البوابة

أخبار ذات صلة

0 تعليق