اخبار تونس ولية التلميذة المتهمة بالاعتداء على القيمة العامة بالمروج: ابنتي مظلومة والمحكمة برأتها

الشروق التونسية 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ولية التلميذة المتهمة بالاعتداء على القيمة العامة بالمروج: ابنتي مظلومة والمحكمة برأتها

تونس- الشروق اون لاين- نجم الدين العكاري: قالت والدة التلميذة نادرة الشعلالي، التلميذة التي تدرس بالسنة الثالثة اقتصاد بمعهد المروج 4 ، والتي تم اتهامها بالاعتداء بالعنف على القيمة العامة بمعهد المروج الأول ، ان ابنتها هي من تعرضت إلى صفعة من القيمة العامة في محطة ميترو المروج الأول ، وأن لها شهادات موثقة من شهود عيان حضروا الواقعة .

وأضافت الولية أن المحكمة برأت ساحة ابنتها من تهمة الاعتداء مستغربة من اقدام ادارة معهد المروج الرابع على إيقافها من الدراسة منذ يوم السبت الماضي اي بعد يومين من حادثة الاعتداء رغم أن الحادثة تمت بعيدا عن معهدها .

وذكرت الولية أنها متمسكة بعودة ابنتها الى مقاعد الدراسة وانها رفعت الامر الى وزارة التربية خاصة و ان مديرة المعهد أعلمتهم أن امر ايقاف التلميذة جاء شفاهيا من المندوبية الجهوية ببن عروس ولم يكن قرارا مكتوبا ومعللا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس ولية التلميذة المتهمة بالاعتداء على القيمة العامة بالمروج: ابنتي مظلومة والمحكمة برأتها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق