اخر الاخبار العالم ظريف: سنرد على انتهاك الاميركيين للاتفاق النووي اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وحسب وكالة انباء "فارس"، أشار ظريف الى مصادقة الكونغرس الاميركي مؤخرا قرارا يقضي بعدم نقل الاموال الى ايران، وقال: ان الكونغرس الاميركي صادق حتى الآن على عدة قوانين ضد ايران، وهو بصدد المصادقة على 50 لائحة اخرى في هذا المجال.

وأضاف: لابد من الايضاح ان هذه اللوائح قد صادق عليها مجلس النواب الاميركي، ومازالت بحاجة الى مصادقة مجلس الشيوخ، كما ان الهدف من اغلب هذه القرارات هو اثارة الاجواء ضد ايران.

وتابع ظريف: لو تمت المصادقة على لوائح من قبل مجلس الشيوخ والكونغرس الاميركي، تتعارض مع الاتفاق النووي، فعلينا ان نتخذ الاجراءات اللازمة، وأكد اننا سنقف بوجه عدم التزام اميركا بتعهداتها، قائلا: اننا لن نقبل بعدم الالتزام، بل سنواجه انتهاك الاميركيين للاتفاق النووي، وسنمضي قدما في هذا الامر، مثلما تمكنا من تحقيق التقدم جيدا في العديد من الحالات.

3ـ 112

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم ظريف: سنرد على انتهاك الاميركيين للاتفاق النووي اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق