اخر الاخبار العالم الاميركيون يتحركون بمزيد من الحذر في الخليج الفارسي اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وحسب وكالة انباء "فارس"، قال العميد رزمجو، في تصريح صحفي الثلاثاء بمناسبة الذكرى التاسعة والعشرين لاستشهاد عدد من رجال القوات المسلحة في معركة مباشرة مع اميركا بالخليج الفارسي، قال: ان الظروف الراهنة في الخليج الفارسي معقدة، الا ان بحرية الحرس الثوري تمتلك الجهوزية اللازمة على مختلف الصعد للارتقاء بالقوة الردعية لبحرية البلاد.

واضاف: ان ايران لديها مختلف المنظومات الدفاعية، صاروخية بمديات مختلفة والطوربيدات وزارعات الالغام ووحدات الحروب الحديثة ووحدات الطيران والطائرات المسيرة على مختلف الارتفاعات والمديات.

وتابع: انه بفضل حيازة بحرية الحرس الثوري على مختلف المنظومات الرادارية بمختلف المديات يتم رصد تحركات الاجانب في الخليج الفارسي باستمرار.

واعتبر ان الايمان والتقوى والمعدات الحديثة والمعقدة المتناسبة مع التهديدات رفعت من قوة الردع لدى الجمهورية الاسلامية الايرانية في منطقة الخليج الفارسي الاستراتيجية.

واكد ان بحرية الحرس الثوري تسعى لاستتباب الامن المستديم في الخليج الفارسي، لكنها في ذات الوقت تبذل جهودها لحيازة المعدات والارتقاء بالايمان للدفاع عن انجازات الثورة والحدود الجغرافية للبلاد، لاسيما المياه الاقليمية في الخليج الفارسي وعلى استعداد للرد على التهديدات.

3ـ112

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم الاميركيون يتحركون بمزيد من الحذر في الخليج الفارسي اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق