اخبار العالم اليوم جامعة الكويت: تسخير كل الإمكانات لتحقيق التنمية المنشودة

الوطن الكويتية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(كونا) -- اكد مدير جامعة الكويت الدكتور حسين الأنصاري اليوم الثلاثاء ان إدارة الجامعة لن تألو جهدا في تسخير كل الامكانات لتطوير الجامعة بغية المساهمة في تحقيق الأهداف التنموية المنشودة.

جاء ذلك في بيان صحافي عقب اللقاء الذي عقده الأنصاري مع أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية لكليات وإدارات مركز العلوم الطبية حول المقترحات التطويرية لخطة الجامعة الاستراتيجية (2018 - 2022).

وأكد الأنصاري حرص ادارة الجامعة على التواصل المستمر مع الأسرة الجامعية وإشراك منتسبيها في بناء الخطط المستقبلية والبرامج التنفيذية والاستعانة بمقترحاتهم وافكارهم التي تسهم في تطوير الأداء ورفع جودة الخدمات المقدمة.

وأوضح ان ما قامت به كليات وإدارات الجامعة من جهود خلال العام الماضي أثمرت العديد من الإنجازات محليا وعالميا داعيا إلى مد يد التعاون والمشاركة في تفعيل تطلعات الجامعة المستقبلية وتوجهاتها.

من جانبه أوضح نائب مدير الجامعة للتخطيط الدكتور عادل الحسينان أن جامعة الكويت مقبلة على العديد من المشاريع المستقبلية ضمن خطتها الاستراتيجية الرامية إلى تطوير منظومة التعليم ورفع الأداء.

وأعرب الحسينان عن أمله في المشاركة الفعالة من قبل منتسبي الجامعة وتقديم المقترحات والمبادرات بغية تطوير العمل المؤسسي وإعداد الخطط التنفيذية السليمة.

وذكر أن خطة الجامعة الاستراتيجية (2018 - 2022) تشمل أربعة توجهات مستقبلية تستهدف دعم دور الجامعة الريادي في المجتمع كمؤسسة أكاديمية وبحثية ورافدا حيويا لخدمة المجتمع. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم جامعة الكويت: تسخير كل الإمكانات لتحقيق التنمية المنشودة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق