عاجل

اخبار الاردن الان وزارة الاشغال تلغي جسرا حيويا بالكرك

مرايا نيوز 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 حيث وزارة الاشغال تلغي جسرا حيويا بالكرك واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – اقدمت مديرية اشغال الكرك على اغلاق جسر المشاة المعدني الذي اقيم على شارع الاوتستراد المار من امام كلية الكرك الجامعية بهدف تسهيل انتقال الطلبة الى الطرف الاخر من الشارع حيث وسائل المواصلات والمتاجر التي يتزود منها الطلبة حاجياتهم .

اغلاق الجسر امام المشاة جاء بعد ان سقط مؤخرا جزء من ارضية الجسر اثناء مرور احد طالبات الكلية مما عرض حياتها للخطر وذلك بسبب عدم اجراء اعمال صيانة دورية للجسر

اغلاق الجسر اثار شكوى طلبة الكلية واصحاب المصالح التجارية وسائقي وسائط النقل التي تنقل الطلبة من والى الكلية ، ويرون ان مديرية الاشغال عالجت الخطأ بخطىء اكبر ، ويقولون : لماذا لم تقم مديرية الاشغال باجراء صيانة شاملة للجسر بدلا من اغلاقه نهائيا حيث ضاعفت المديرية بذلك من حجم المخاطر التي تهدد حياة الطلبة لاضطرارهم لقطع الشارع بسيره السريع وكثافة حركة مرور المركبات فيه .

ويطالب المحتجون مديرية اشغال الكرك باعادة فتح الجسر امام المشاة وذلك بعد اجراء صيانة شاملة له .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان وزارة الاشغال تلغي جسرا حيويا بالكرك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق