عاجل

اخبار الكويت السكنية تستدعي الدفعة الأولى لقسائم المطلاع إن 5 اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

القبس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كونا – أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية أنها ستوزع الدفعة الأولى من توزيعات السنة المالية «2016 – 2017» من القسائم الحكومية في منطقة جنوب المطلاع «إن 5» وتشمل 283 قسيمة على أصحاب الطلبات الإسكانية حتى 27 يناير 2008.
ودعت المؤسسة في بيان صحافي اليوم الثلاثاء المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية بمساحة قدرها 400 متر مربع لكل منها بمنطقة جنوب المطلاع إلى مراجعتها يومي الخميس والأحد المقبلين مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة دخول القرعة.
واوضحت إن بطاقات الاحتياط ستوزع الاثنين المقبل وان القرعة ستجري في 16 أكتوبر الجاري لافتة إلى أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيستبعد اسمه وسيتم إدخال الاسم الذي يليه في التخصيص.
وأفادت بأن على المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف مراجعة المؤسسة الاثنين المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.
وبينت أن المواطنين الواردة أسماؤهم وتعذر عليهم الحضور أو ليس لديهم الرغبة بدخول القرعة على هذه القسائم المعلن عنها لن تدرج أسماؤهم في الدفعات المقبلة حتى مراجعة إدارة التخصيص في المؤسسة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت السكنية تستدعي الدفعة الأولى لقسائم المطلاع إن 5 اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق