اخر الاخبار اليوم - الجماهير السعودية تبدي امتعاضها الشديد من طريقة توزيع تذاكر لقاء الأخضر !

الوئام 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت الجماهير السعودية هجوماً قوياً على مسؤولي تنظيم توزيع التذاكر المجانية للقاء المنتخب السعودي وضيفه الأسترالي يوم الخميس القادم.

 وعبرت الجماهير عن استيائها نظير طريقة توزيع التذاكر،وقال بعض الجماهير التي أجرينا معهم بعض اللقاءات امام شباك توزيع التذاكر بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، أن جماهير مدينة جدة تعودت على شراء التذاكر من موقع “مكاني” الذي سهل شراء التذاكر من خلال طباعتها في المنزل أو استخدام الباركود من الهاتف الجوال ؛ و لكن هذه الطريقة البدائية التي استخدمتها شركة “صلة” و شركة “الوادي” من خلال الوقوف تحت أشعة الشمس و انتظار استلام التذاكر طريقة مزعجة جداً ، و ليس من المعقول أن يغادر الموظف مقر عمله للذهاب و الحصول على تذكرة خصوصا أنها أصبحت طريقة رجعية جداً

 و طالبت الجماهير توضيحاً من مسؤولي شركة “صلة” حول الأمر الذي دفعهم لانتهاج هذا النهج في توزيع التذاكر ، وأضاف بعض من تواجد هناك أن جماهير مدينة جدة ليست بحاجة للتذاكر المجانية لحضور مباراة الأخضر و تأدية الواجب الوطني ، لذا كان من الأجدر لمن اشترى التذاكر أن يتعامل مع الأمر باحترافية اكثر . 

الجدير بالذكر أن شركتي “المسافر” و “وادي” قامتا بشراء كل تذاكر اللقاء المرتقب ، و قد نفذت جميع التذاكر قبل 72 ساعة من موعد المباراة. 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الجماهير السعودية تبدي امتعاضها الشديد من طريقة توزيع تذاكر لقاء الأخضر !

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - الجماهير السعودية تبدي امتعاضها الشديد من طريقة توزيع تذاكر لقاء الأخضر ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق