دوت مصر: الخارجية الفلسطينية: إسرائيل تستغل الأعياد اليهودية للتضييق علينا

دوت مصر 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت وزارة الخارجية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة الإسرائيلية اعتادت الأعياد اليهودية، بحجة فرض المزيد من العقوبات والتضييق على الفلسطينيين، خصوصا بمدينتي القدس والخليل.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، حملت الوزارة في بيان لها، حكومة نتنياهو المسؤولية الكاملة عن الممارسات الإسرائيلية الاستفزازية وتداعياتها الخطيرة التي تمثلت في تحويل البلدة القديمة بالقدس إلى ثكنة عسكرية ومنع المصلين من الوصول إليه.

وأكد بيان الخارجية الفلسطينية أن هذه الاجراءات لا تختلف عما هو الحال في مدينة الخليل، وبلدتها القديمة، مشيرة إلى إغلاق القوات الإسرائيلية للحرم الإبراهيمي الشريف لمدة 6 أيام، أمام المصلين المسلمين، وفتحه أمام الجماعات اليهودية المتطرفة.

وشددت الخارجية على أن بيانات الإدانة الدولية التي لا تترجم لخطوات فعلية لا يمكن أن تردع الحكومة الإسرائيلية في سياسته العدوانية، مطالبة المجتمع الدولي اتخاد قرارات، وإجراءات قادرة على إلزام إسرائيل كقوة احتلال بالانصياع للقانون الدولي واتفاقيات جنيف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: الخارجية الفلسطينية: إسرائيل تستغل الأعياد اليهودية للتضييق علينا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق