اخبار الاردن الان مبادرة الطراونة تنهي خلاف بين المهندسين والجيولوجيين

مرايا نيوز 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 حيث مبادرة الطراونة تنهي خلاف بين المهندسين والجيولوجيين واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – ايهاب مجاهد – اعلن رئيس مجلس النقباء نقيب اطباء الاسنان د.ابراهيم الطراونة عن مبادرةت لانهاء الخلاف بين نقابتي المهندسين والجيولوجيين والذي نشب اثر قرار مجلس نقابة الجيولوجيين اضافة لقب مهندس لاعضاء النقابة بناء على قرار لاتحاد الجيولوجيين العرب.
وقال د.الطراونة ان بادر بعقد لقاء جمع كل من نقيب المهندسين م.ماجد الطباع ونقيب الجيولوجيين صخر النسور بحضور نقيب المهندسين الزراعيين م.محمودابوغنيمة ونائب نقيب الجيولوجيين مضر العبادي وعضو مجلس الجيولوجيين محمد المحتسب وذلك في نقابة اطباء الاسنان.
واضاف انه تم خلال اللقاء مناقشة وجهة نظر النقابتين حول موضوع الخلاف، والعمل على التقريب بين وجهات النظر من اجل انهاء الخلاف بشكل ودي من خلال الاطر النقابية لما من شأنه المحافظة على البيت النقابي الداخلي دون الحاجة للجوء لقنوات اخرى.
واشار د.الطراونة ان الطرفان ابديا استعدادهما للتوصل الى الية مشتركة لتجاوز الخلاف بشكل ودي وتجاوز الامور الشخصية الى حين صدور قرار رسمي حول الخلاف، وبين ان الطرفان اكدا احترامهما لوجهات نظر بعضهما البعض حول موضوع الخلاف.
واكد الطراونة على ضرورة توحيد صف النقابات وتجاوز اي خلافات داخل النقابات المهنية، وان النقابات والوطن بامس الحاجة لتجاوز الخلافات والالتفات الى القضايا التي تحيط به.
واكد ان وحدة الصف النقابي والوطني هو السلاح الذي يمكن ان نواجه من خلاله مواجهة المخاطر التي تحيط بالوطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان مبادرة الطراونة تنهي خلاف بين المهندسين والجيولوجيين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق