اخبار العالم اليوم قتلى وجرحى أثناء اشتباكات بين تنظيمات مسلحة عند الحدود اللبنانية السورية

الوطن الكويتية 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كونا- افادت وسائل اعلام لبنانية رسمية اليوم الثلاثاء بوقوع قتلى وجرحى اثناء اشتباكات عنيفة اندلعت بين مسلحين ينتمون الى تنظيمات متشددة في المنطقة الحدودية مع سوريا شمال شرق لبنان.

وقالت الوكالة الوطنية للاعلام الرسمية ان الاشتباكات اندلعت بين مسلحين ينتمون الى ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) وآخرين ينتمون الى جبهة (فتح الشام) في أطراف بلدة (عرسال) عند الحدود مع سوريا.

واشارت الوكالة الى ان مسلحي (فتح الشام) تمكنوا من السيطرة على نقطتين عسكريتين تابعتين لتنظيم (داعش) ما ادى الى توسع رقعة الاشتباكات في المنطقة وارتفاع عدد القتلى والجرحى في صفوف الطرفين.

وفي سياق متصل ذكرت ان الجيش اللبناني عمد الى استهداف تحركات المسلحين بالمدفعية الثقيلة من مراكزه العسكرية المنتشرة في المنطقة.

يذكر ان التنظيمين المتشددين يسيطران على مساحات متجاورة في سلسلة جبال لبنان الشرقية الوعرة عند الحدود مع سوريا ما يؤدي الى اندلاع اشتباكات بينهما بشكل دوري في محاولة لتوسيع نقاط سيطرتهما في المنطقة.  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم قتلى وجرحى أثناء اشتباكات بين تنظيمات مسلحة عند الحدود اللبنانية السورية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق