اخبار الكويت إحالة طلبة مشاجرة «الآداب» للجنة النظام الجامعي اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

القبس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أستنكر عميد شئون الطلبة الدكتور علي النامي ما حصل اليوم من الأحداث المؤسفة التي حصلت خلال يوم انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت وأسفرت عن عدد من الاصابات لبعض الطلبة، مؤكدا لن نسمح بمن يحاول المساس بأمن طلبتنا.

وقال النامي في بيان صحفي أن الادارة الجامعية حريصة كل الحرص على أمن وسلامة أبنائنا الطلبة، وما حصل اليوم سوى مجرد حالات تصادم فردية، مؤكدا انه ستطبق أشد العقوبات على كل من يتعدى على اللوائح والنظم الجامعية.

وأكد النامي أنه ستكون هناك اجراءات صارمة على هذه المجموعة من الطلبة الذين تم رصدهم من قبل ادارة الامن والسلامة، مشيرا الى انه بانتظار تقرير ادارة الامن والسلامة حتى يتم تطبيق اللائحة على الطالب المخالف،
وسيحالون الى لجنة النظام الجامعي التي تصل عقوباتها الى الفصل من الجامعة.
وخاطب النامي طلبة الجامعة قائلا: أتمنى عدم تكرار هذه الأحداث مره اخرى، وأن يستغلوا فترة حياتهم الجامعية أفضل استغلال من خلال المشاركة الإيجابية بالأنشطة المتنوعة ومنها الانتخابات الطلابية والابتعاد عن كل ما يعكر صفو هذه الأجواء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت إحالة طلبة مشاجرة «الآداب» للجنة النظام الجامعي اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق