دوت مصر: العبادي يدعو أهالي الموصل للتعاون مع الجيش ضد "داعش"

دوت مصر 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا القائد العام للقوات المسلحة ورئيس وزراء العراق، حيدر العبادي، أهالي الموصل إلى الاستعداد لعملية تحرير مدينتهم من قبضة تنظيم "داعش".

وأضاف العبادي عبر الإذاعة العراقية أن الجيش قرر وعزم على تطهير كل أرض العراق من داعش، وأنه قريب من الشعب، والشعب قريب منهم، كما أن النصر قريب من الجيش أكثر من أي وقت مضى للتخلص من ظلم داعش.

وطالب العبادي أهالي الموصل بالتعاون مع القوات المسلحة، مثلما تعاون العراقيون في المدن التي تم تحريرها، مضيفا أن الجيش والسكان يعملون سويا لإعادة الحياة والخدمات والاستقرار لكل مدينة وقرية، ولن يكون للمجرمين مكانا في هذه الدولة.

وأشار العبادي إلى أن القوات العراقية حررت محافظتي صلاح الدين والأنبار وأن الانتصار الكبير سيكتمل قريبا ونحتفل بالانتصار في الموصل، مضيفا أن الجيش سيرفع راية العراق وسط الموصل كما رفعها في القيارة والشرقاط وقبلها فوق بيجي، وتكريت والرمادي والفلوجة والكثير من المدن والقرى التي عادت إلى حضن العراق وشعبه.

جدير بالذكر أن تنظيم "داعش" اجتاح في يونيو 2014، عددا من محافظات وسط وشمال العراق، وارتكب جرائم ضد الإنسانية في هذه المناطق بحق سكانها والأقليات الدينية والعرقية من خالفه في المنهج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: العبادي يدعو أهالي الموصل للتعاون مع الجيش ضد "داعش" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق