الوطن العربي عاريات "فيمن" يحاصرن السفارة الأمريكية في أوكرانيا

الوفد 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحاصر عاريات Femen وعناصر من كتيبة "تورنادو" التي عاث عناصرها فسادا شرق أوكرانيا مبنى السفارة الأمريكية في كييف مطالبين بلقاء سفيرة واشنطن، حسبما ذكر موقع "112.ua".

وفور قدومهن إلى مكان الاعتصام صباح ، اليوم الثلاثاء،  عرّت ثلاث منتميات لـ Femen صدورهن وشرعن في مشهد مسرحي استعراضي في غسل كميات من الدولارات، قبل أن يحاولن اقتحام مبنى السفارة الأمريكية للقاء السفيرة ماري إيوفانوفيتش وتسليمها مطالبهن باليد، إلا أن حراس المبنى كانوا لهن بالمرصاد وحالوا دون ولوجهن.

ولفت موقع "112.ua" النظر إلى أن عناصر "تورنادو" لا جمل لهم ولا ناقة في اعتصام العاريات، وإنما جاؤوا لحماية ناشطات Femen المطالبات بتجميد حسابات الرئيس الأوكراني السابق فيكتور يانوكوفيتش في البنوك الأمريكية.

وأكد الموقع الأوكراني ، أن بنات Femen أردن بحملتهن الاحتجاجية لفت عناية الأمريكيين لمشاكل الفساد المستشري في أوساط المسؤولين الأوكرانيين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوطن العربي عاريات "فيمن" يحاصرن السفارة الأمريكية في أوكرانيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق