اخر الاخبار اليوم - أبو داوود يترك منصبه بسبب جروس.. و قلق جماهيري من بديله!

الوئام 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علمت “الوئام” من مصادرها الخاصة المقربة من البيت الأهلاوي أن مشرف الفريق حسام أبو داوود قد أعلن رفضه الاستمرار بمنصبه مع الإدارة الأهلاوية الجديدة و التي سيرأسها احمد المرزوقي.

وأشارت المصادر إلى أن وجدي الطويل سيخلف أبو داوود في ذات المنصب مع الإدارة الجديدة التي سيرأسها أحمد المرزوقي، ونوهت مصادرنا إلى أن سبب عدم رغبة أبو داوود بالاستمرار في منصبه يرجع إلى إقالة جوميز وعودة جروس، حيث إن حسام أبو داوود كان من أشد المعارضين لعودة السويسري جروس لقيادة الدفة التدريبية في النادي الأهلي. 

و على صعيد متصل، أبدت الجماهير الأهلاوية استياءها لظهور اسم وجدي الطويل ضمن الأسماء المرشحة للإشراف على الفريق، و يعود السبب في ذلك -على حد وصف الشارع الأهلاوي – إلى أن وجدي الطويل ربما تكون أفكاره وطريقة تعامله مع اللاعبين على النهج القديم الذي أرجع الأهلي لسنوات عديدة في مراكز لا تليق به إطلاقاً. 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: أبو داوود يترك منصبه بسبب جروس.. و قلق جماهيري من بديله!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - أبو داوود يترك منصبه بسبب جروس.. و قلق جماهيري من بديله! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق