اخبار تونس زياد العذاري: الاصلاحات الاقتصادية تعد من اولويات الحكومة

الشروق التونسية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زياد العذاري: الاصلاحات الاقتصادية تعد من اولويات الحكومة

اكد وزير الصناعة والتجارة زياد العذاري أن الاصلاحات الاقتصادية تعد من اولويات الحكومة للنهوض بالاقتصاد الوطني من خلال التشجيع على الاستثمار ودعم الشراكة وانجاز المشاريع الكبرى التي من شانها تحقيق التنمية خاصة على مستوى الجهات.

وابرز العذاري خلال لقاء جمعه الثلاثاء، بالسفير الامريكي بتونس، دانيال روبنستين، مراهنة تونس على قطاع التصدير من خلال انجاز استراتيجية جديدة لتنمية الصادرات واستكشاف اسواق جديدة لترويج اكثر ما يمكن من المنتوجات التونسية، وفق بلاغ اصدرته وزارة الصناعة والتجارة.

ومن جهته اشار السفير الامريكي بتونس، دانيال روبنستين، الى رغبة بلاده في تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية مؤكدا الحرص على مواصلة دعم تونس خاصة في ما يتعلق بالجانب الاقتصادي والتسريع في الاصلاحات الاقتصادية لتحسين مناخ الاستثمار وجلب الاستثمار الخارجي ودعم الاستثمار الداخلي.

وقد تم الاتفاق خلال هذا اللقاء على مواصلة المشاورات بخصوص اتفاقية التبادل الحر بين البلدين والاستفادة من النظام المعمم للأفضليات الامريكي بالنسبة لرجال الاعمال وفق ذات البلاغ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس زياد العذاري: الاصلاحات الاقتصادية تعد من اولويات الحكومة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق