اخبار العالم اليوم ضبط مواطن من أرباب السوابق اعتدى على رجلَي أمن أثناء قيامهما بواجبهما

الوطن الكويتية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية تمكنوا من ضبط مواطن صاحب سوابق قام بالاعتداء على رجلي أمن أثناء قيامهما بواجبهما.

وأوضحت الإدارة أن رجلي أمن من مرتبات الإدارة العامة للمباحث الجنائية كانا في واجب تحرٍ عن قضية إتلاف مركبة سجلت في مخفر أبو حليفة وشاهدا المتهم، يُدعى محمد عبد الله من مواليد 1988 وعاطل عن العمل في موقع الحادث.

وأضافت الإدارة أن رجلي الأمن أبرزا هويتهما للمتهم، وبسؤاله عن تواجده في موقع الحادث حاول الهروب ولدى محاولاتهما ضبطه لم يمتثل للأمر، وسارع بإخراج سكين كانت بحوزته، وقام بطعنهما محاولا الهرب، ولكنهما استطاعا السيطرة عليه واقتياده إلى المخفر.

مضيفة أن رجلي الأمن أُدخلا المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتمت مغادرة أحدهما إلا أن الآخر مازال يتلقى العلاج داخل المستشفى وحالته الصحية مستقرة. 

وقالت إنه وبالكشف عن بيانات المتهم تبين أنه صاحب سوابق، وتمت إحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم ضبط مواطن من أرباب السوابق اعتدى على رجلَي أمن أثناء قيامهما بواجبهما في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق