اخبار اليوم : ملك الأردن: إغلاق الحدود أمام اللاجئين السوريين بسبب المشاكل الأمنية

الدرر الشامية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث أكد العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، أمس الاثنين، أن إغلاق حدود بلاده مع سوريا في وجه اللاجئين السوريين "بسبب وجود مشاكل أمنية".

وقال "عبدالله": إن "إغلاق الحدود الأردنية لم يكن بسبب تغيير الموقف الإنساني المعروف عن المملكة، لكن بسبب وجود مشكلة أمنية بالنسبة للاجئين الموجودين هناك، ومنهم من له غايات وأهداف غير سليمة".

وأضاف: أن "الأردن تتحمل أكثر من أية دولة أخرى في موضوع اللاجئين السوريين، وهذا يكفي، وآن الأوان أن يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته تجاه اللاجئين".

وشدَّد ملك الأردن على عزمه في مواجهة كل من يستغل الدين لنشر العنف والحقد بالمملكة، لافتًا إلى أننا "لن نسمح لأية جهة باستغلال الأوضاع الإقليمية للعبث بالداخل الأردني، فهذا الأمر خط أحمر".

وأوضح أن "استقرار الأردن وحمايته أولوية بالنسبة له"، مؤكدًا أن "أمن واستقرار الأردن أولوية عند الحديث عن الحدود واستقبال اللاجئين، ولن نسمح لأحد أن يضغط علينا فيما يتعلق بحدودنا ومستقبلنا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : ملك الأردن: إغلاق الحدود أمام اللاجئين السوريين بسبب المشاكل الأمنية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق