اخبار اليوم : "الحريري" من موسكو: "حزب الله" المُعَطِّل الأساسي لانتخاب رئيس لبنان

الدرر الشامية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث قال زعيم "تيار المستقبل" اللبناني، سعد الحريري، اليوم الثلاثاء: إن "روسيا تلعب دورًا مهمًّا في المنطقة"، لافتًا إلى أننا "قمنا بعدة مبادرات لإنهاء الشغور الرئاسي في لبنان، ولكن حتى الآن هناك مُعَطِّل أساسي هو "حزب الله" ومن دون شك".

وأضاف "الحريري" عقب لقائه وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، في موسكو: إن الأزمة السورية تُشَكِّل بالنسبة لنا حملًا ثقيلًا وهناك تحديات كبيرة لدينا، وخاصة مع وجود أكثر من مليون و200 ألف لاجئ سوري في لبنان، ولكن هؤلاء هم سوريون ومن الشعب السوري".

وأكد ضرورة أن "تنتهي الأزمة السورية بأسرع وقت ممكن بحل سياسي يكون عادلًا للشعب السوري، لأن الشعب السوري مثل كل شعوب المنطقة، يريد الحق في الحياة الكريمة والعادلة".

وأشار "الحريري" إلى أن "هؤلاء أتوا إلى لبنان قبل ظهور تنظيم الدولة عندما كان النظام في سوريا لا يعامل شعبه بالشكل الذي يجب أن يعامله به، ولدي كل الثقة بأن روسيا، وهي لطالما دافعت عن حقوق الشعوب في منطقتنا، وخاصة في فلسطين ولبنان وسوريا، ونحن نرى أن روسيا يجب أن تستعيد هذا الدور لمصلحة الشعوب في المنطقة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : "الحريري" من موسكو: "حزب الله" المُعَطِّل الأساسي لانتخاب رئيس لبنان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق