اخبار تونس طفل تونسي يبلغ من العمر سنتين يقبع في السجون الليبية

الشروق التونسية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طفل تونسي يبلغ من العمر سنتين يقبع في السجون الليبية

دعا رئيس جمعية التونسيين العالقين بالخارج محمد إقبال بن رجب إلى التدخل العاجل وإنقاذ الطفل التونسي الموجود في السجون الليبية "تميم الجندوبي" والذي يبلغ من العمر سنتين فقط.

وبين بن رجب في تصريح لــ"وكالة تونس إفريقيا للأنباء" اليوم الثلاثاء على هامش الندوة الصحفية المخصصة لعائلة نذير القطاري بمقر نقابة الصحفيين أن هذا الطفل موجود لدى قوات الردع الليبية وفقد والديه إثر الغارة الأمريكية التى استهدفت منزلا قال متحدث عسكري أمريكي "إنه معسكر لتنظيم داعش الارهابي" بمدينة صبراتة في فيفرى 2016 وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى من بينهم تونسيون.

وقال "إن الجمعية قد توجهت بتاريخ 27 سبتمبر الماضي بمراسلة عاجلة إلى وزارة المرأة والأسرة والطفولة قصد التدخل في هذا الشأن لكنها لم تحرك ساكنا ".    

كما طالب بن رجب بضرورة تدخل الدولة لمساعدة عائلات العالقين في سوريا والذين حضروا اليوم اللقاء الإعلامي قصد تبليغ أصواتهم والمطالبة بالتدخل للإفراج عن أبنائهم الموجودين في السجون السورية بتهم غير إرهابية وبالسجون الإيطالية والليبية كذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس طفل تونسي يبلغ من العمر سنتين يقبع في السجون الليبية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق