اخبار الكويت الصبيح: لا نقل للموظفين إلى مجمع الصليبخات اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016

القبس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حامد السيد – «»|

نفت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية، هند الصبيح، أن تكون الوزارة أصدرت قرارا رسميا بنقل موظفي ونزلاء المعاقين، من مجمع الرعاية الاجتماعية في الصباحية إلى مجمع الصليبخات، مشيرة إلى أن «الموضوع كان مجرد فكرة تخضع للدراسة، لكنها لم تنفذ، ولا يعقل أن ننقل نزلاء ذوي الاحتياجات من موقع مجهز لهم إلى مواقع أخرى بعيدة عن مقر إقامتهم، ولا تتناسب مع طبيعة إعاقتهم».
جاء ذلك في تصريح أدلت به الوزيرة الصبيح، على هامش افتتاح أعمال ورشة عمل «المشروعات الصغيرة والمتوسطة»، بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، صباح اليوم.
ومن جهة أخرى أشارت الصبيح إلى أن «إدارة الفتوى جهزت قرارات دمج الجهات الحكومية، غير أن اللجنة الاقتصادية في مجلس الوزراء، إرتأت تكليف شركة خاصة لمدة ٤ أسابيع لدراسة البعد الاقتصادي والاجتماعي لهذه القرارات، لأن هذا الموضوع لا يؤخذ من الجانب القانوني فقط، ومتبقي ٣ أسابيع من المدة حتى تصدر القرارات».
و حول قضية المشروعات الصغيرة بينت الصبيح، أنه «تم اجتماع الشهر الماضي، مع أكثر من ١٠٠ شخص من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، لمناقشة ما ستمنحه لهم الحكومة من دعم ونسبة الـ ١٠ بالمائة من المناقصات الحكومية».
وشددت الصبيح على أن «خطة التنمية لعام 2019 / 2018 ستحتوي على التوصيات التي ستقرها ورشة العمل، من خلال إدراجها ضمن خطة التنمية، أو من خلال قرارات تصدر من الجهات الحكومية الأخرى».
وأعلنت الصبيح أن «جميع مرافق وزارة الشؤون والقوى العاملة مسخرة لأصحاب المشاريع الصغيرة، والمتوسطة، لتصريف منتجاتها، إضافة إلى أسواق الجمعيات التعاونية».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت الصبيح: لا نقل للموظفين إلى مجمع الصليبخات اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق