دوت مصر: البشير للسيسي: يجب أن نلبي رغبة شعوبنا وتطلعاتهم

دوت مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الرئيس السوداني عمر حسن البشير، أن الاجتماعات المشتركة بين مصر والسودان تظهر مدى رغبة البلدين في تعزيز فرص التعاون والتواصل بينهما، ويؤكد الخصوصية التي ميزت دوما العلاقة بين البلدين الشقيقين. 
وقال البشير في كلمته خلال اجتماع اللجنة العليا المصرية السودانية المشتركة برئاسة الرئيسين عبدالفتاح السيسي والبشير اليوم الأربعاء، أرغب في أن أرحب باسمي وباسم حكومة وشعب السودان في هذه الزيارة التاريخية إلى بلدكم الشقيق عن بالغ سعادتنا بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي قوبلنا بها وما لمسناه من دقه في الترتيب والتنظيم في هذه الاجتماعات المهمة على مستوى اللجان العليا بين البلدين وعلى مستوى الرئاسي.
وأضاف الرئيس البشير قائلا "أرجو أن أعرب عن سعادتي بأن نكون ضيوفا على بلدكم وهو يحتفل بنصر السادس من أكتوبر والذي لا يمثل نصرا لمصر فقط وإنما لقضية العرب ولشعب السودان على الخصوص الذي سالت دماء أبنائه على ضفتي القناة صون لمصر وعزتها وكرامة الأمة العربية".
وتابع البشير قائلا "أرجو أن أؤكد على أن عقد اجتماعات آليه التعاون المشترك بين البلدين يعد تطورا حميدا وإيجابيا، وأكده اجتماع القمة السابق بالقاهرة وهو إجراء يجلي رغبة البلدين المشتركة في تعزيز فرص التعاون والتوصل بينهما، ويؤكد الخصوصية التي ميزت دوما علاقة السودان بمصر، لذلك وجب علينا أن ننظر إليها بتطلع واهتمام كبيرين، عاقدين العزم والآمال أن تخرج بالنتائج المرجوة، تلبية لرغبات الشعبين وتطلعهما لعلاقات متميزة وفريدة وتعاون بناء".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: البشير للسيسي: يجب أن نلبي رغبة شعوبنا وتطلعاتهم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق