اخبار تونس فيديو طريف لصوت "شخير" لنائم وسط أصدقائه

الشروق التونسية 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت مجموعة من الأصدقاء بتصوير فيديو لصديق لهم لا تعرف هويته أثناء نومه حينما كان يصدر أصوات "شخير" مضحكة وغريبة، وتسببت ضحكاتهم العالية في قيامه من النوم مفزوعا بعد هذا الكابوس الذي شاهده الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية القصة الطريفة لهذا النائم الذي كان يصدر أصواتا عالية تشبه أصوات الصفير، ما لفت نظر أصدقائه قبل أن يقوموا بتسجيل ذلك الفيديو الطريف.

ويبدو أن الرجل المجهول الذي ظهر في الفيديو الذي لم يتجاوز 18 ثانية دائم الشخير، ما دفع أصدقاءه لترقب نومه لتصوير الفيديو بعدما استغرق في النوم على أريكة وبدأ يصدر الأصوات المضحكة.

ونشرت صحيفة "ديلي هيرالد" الأسبوع الماضي أيضا تقريرا طريفا عن "الشخير" وتأثيره على العلاقات الزوجية، وكونه قد يكون مؤشرا على توقف التنفس أثناء النوم ما يؤدي إلى فشل القلب.

وقالت الصحيفة إن 18 مليون أميركي يعانون من توقف التنفس أثناء النوم بما يعادل رجلا من بين كل 3 رجال، وامرأة من بين كل 6 نسا، مطالبا الذين يعانون من تلك المشكلة بضرورة المتابعة مع طبيب، لأنها معاناة للطرف الآخر في العلاقة الزوجية، وقد تتسبب في حالة أرق تمنع الطرف الآخر من النوم، وأن هذه المشكلة خطيرة، خاصة لمن يعانون من السمنة وارتفاع ضغط الدم ومرض السكري، لأن "الشخير" يظهر أن هناك لدى الشخص مشكلة في عملية التنفس أثناء الليل، ما يضع ضغوطا هائلة على القلب، وقد يؤدي في حالة إهمال العلاج إلى قصور في القلب

العربية.نت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس فيديو طريف لصوت "شخير" لنائم وسط أصدقائه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق