اخبار فلسطين اليوم - بالفيديو: شاهد كيف نما شعر طفل لم يتجاوز شهرين

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر24 - اخر اخبار فلسطين اليوم

رام الله-رايــة:

أظهر تسجيل مصور مثير للدهشة نشر على مواقع التواصل الاجتماعي امرأة وهي تصفف شعر طفلها الذي لم يتجاوز عمره الشهرين باستخدام مجفف الشعر بعدما نما شعره بطريقة مدهشة.

وقالت والدة الطفل تشيلسي نون (32 عاماً) بأن شعر طفلها نما بسرعة بعد شهرين من ولادته وأنه أصبح محط أنظار الجميع أينما ذهب برفقتها.

وأضافت تشيلسي "عندما ولد طفلي كان شعره كثيفاً ولكن الجميع قالوا لي بأن معظم هذا الشعر سيتساقط لينمو شعره الدائم. ولكن شعره ازداد كثافة ونما إلى الأعلى ولم يتساقط أبداً".

ودهش الأطباء لحالة الطفل حيث قالوا بأنهم لم يروا طفلاً في هذا العمر يملك شعراً كثيفاً هكذا. غير أن تشيلسي التي اعتادت أن تعمل كمصففة للشعر لا تنوي أن تقص شعر طفلها وتحاول الاعتناء به بشكل دائم.

من الجدير بالذكر بأن تشيلسي لديها طفلان آخران بعمر الرابع والسادسة وهما يحبان شقيقهما الأصغر كثيراً ويطلقان عليه لقب الطفل الدب، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - بالفيديو: شاهد كيف نما شعر طفل لم يتجاوز شهرين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع راية - اخبار فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي راية - اخبار فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق