عاجل

اخبار الاردن الان حرمان طارق خوري عن أي نشاط متعلقة بكرة القدم

مرايا نيوز 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 حيث حرمان طارق خوري عن أي نشاط متعلقة بكرة القدم واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم حرمان رئيس نادي الوحدات طارق خوري من المشاركة في أي أنشطة متعلقة بكرة القدم بشكل مؤقت لحين حضوره الجلسة المقبلة لسماع أقواله والمقررة عند الساعة الواحدة ظهر يوم الثلاثاءالمقبل في مقر الاتحاد عملا باحكام المادتين (176/2 ، 8/2/ح).
وكانت اللجنة التأديبية قد استدعت خوري للإستماع إلى أقواله بخصوص التسجيل الصوتي المنسوب له، في جلسات اللجنة التاديبيةفي السابق، ولم يحضر أي من هذه الجلسات وبالرغم من ورود كتاب من نادي الوحدات يتضمن بان خوري رئيس النادي لن يتمكن من الحضور لجلسة الاستماع لأقواله إلا بعد تاريخ 25 أيلول (سبتمبر) وبناءا عليه تم تحديد جلسة للجنة بتاريخ اليوم الأربعاء وتم تبليغ طارق خوري بواسطة نادي الوحدات رسميا بموعدهاإلا أنه لم يحضر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان حرمان طارق خوري عن أي نشاط متعلقة بكرة القدم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق