عاجل

اخبار العالم اليوم ضبط 88 مخالفاً ومطلوباً وتسجيل 48 مخالفة مرورية في محافظة الأحمدي

الوطن الكويتية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفذت مديرية أمن محافظة الاحمدي عدة حملات تفتيشية داخل نطاق المحافظة لضبط المخالفين والخارجين عن القانون بأشراف مباشر من مدير عام مديرية أمن محافظة الأحمدي العميد عبدالله سفاح الملا.

واسفرت الحملات التي شملت عدة مناطق (الظهر والرقة والمنقف وصباح الأحمد وجابر العلي والخيران والمهبولة والفحيحيل وابو حليفة) عن ضبط عدد من الاشخاص المطلوبين على ذمة قضايا مالية وجنائية ومخالفي قانون الاقامة والعمل بالإضافة الى تسجيل عدد من المخالفات المرورية وحجز عدد من المركبات.

وأوضحت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني ان الحملات الأمنية تمكنت من ضبط 88 شخصاً ما بين مدين وانتهاء إقامة والقاء قبض وتسول وغيرها من التهم، وتسجيل 48 مخالفة مرورية وحجز 4 مركبات وتحويلها الى كراج الحجز، وتم تحويلهم جميعاً الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

وأشارت الادارة ان الحملات الامنية والتفتيشية مستمرة في كافة محافظات البلاد لضبط المخالفين والخارجين عن القانون والقضاء على كافة المظاهر السلبية والحد والوقاية من الجرائم وتحقيق الامن والامان للمواطنين والمقيمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم ضبط 88 مخالفاً ومطلوباً وتسجيل 48 مخالفة مرورية في محافظة الأحمدي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق