عاجل

اخبار الاردن الان زوارق الاحتلال تبدأ بالسيطرة على سفينة زيتونة قبالة شواطئ غزة

مرايا نيوز 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 حيث زوارق الاحتلال تبدأ بالسيطرة على سفينة زيتونة قبالة شواطئ غزة واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – اعلن منظمو رحلة كسر الحصار التي انطلقت من ميناء برشلونة الاسباني باتجاه قطاع غزة المحاصرة والمكونة من سفنة تحمل اسم ” الزيتونة ” وعلى متنها 13 من عدة دول بينهن عضو في البرلمان السويدي أعلنوا أن قوات الاحتلال الاسرائيلي حاصرت السفينة وبدأت بعملية اقتحام للسيطرة عليها ومنعها من الوصول الى قطاع غزة .

وكان موقع ” NRG ” الناطق بالعبرية ذكر ان زوارق الاحتلال بدأت عملية تشويش على السفينة استعدادا للسيطرة عليها بالقوة واحتجازها في ميناء سدود بعد أن يتم منعها من الوصول الى غزة وفور وصولها المياه الاقليمية .

وكانت قوات الاحتلال قد هددت السفينة زيتونة والوفد الذي على متنها المتوجه لقطاع غزة لكسر الحصار المفروض، هددتها بالاعتراض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان زوارق الاحتلال تبدأ بالسيطرة على سفينة زيتونة قبالة شواطئ غزة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق