اخبار اليوم : تجدُّد القصف الإسرائيلي على غزة .. وحماس: لن نقف مكتوفي الأيدي

الدرر الشامية 0 تعليق 114 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث جددت طائرات الاحتلال الحربية مساء الأربعاء غاراتها الجوية على مواقع مختلفة في قطاع غزة، في حين أكدت حركة حماس أن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام التصعيد الإسرائيلي.

وأفادت مصادر فلسطينية أن طيران الاحتلال قصف موقع اليرموك التابع للمقاومة شرق مدينة غزة، كما شنّ سلسلة غارات جوية على أراضٍ فارغة في منطقة جحر الديك وجبل الريس وأراضٍ زراعية بحي الزيتون في شرق وجنوب شرق المدينة.

وأشارت وكالة صفا إلى وصول إصابة لمستشفى الشفاء جراء قصف الاحتلال شرق قطاع غزة مساء اليوم.

ومن جانبها أكدت حركة حماس أنها لا يمكن أن تقف مكتوفة الأيدي في حال استمرار هذا التصعيد الصهيوني ضد غزة.

وأدانت الحركة في تصريح صحفي مساء اليوم التصعيدَ الإسرائيلي ضد قطاع غزة وحذرت من استمراره، وفي الوقت ذاته دعت المجتمع الدولي إلى لجم عدوان الاحتلال.

ومن جهتها أوضحت حركة الجهاد الإسلامي أن التصعيد الحالي على قطاع غزة له أهداف سياسية وموقفنا عدم الانجرار إلى المربع الذي تريده حكومة الاحتلال.

وقال المتحدث باسم الحركة: إن المقاومة الفلسطينية غير معنية بالتصعيد، لكنها تتهيأ لكل الاحتمالات للرد على التصعيد الإسرائيلي.

ورأى أن إسرائيل تحاول التغطية على الجريمة التي تستعد لارتكابها بحق سفينة كسر الحصار القادمة لغزة.

وأشار إلى أن إسرائيل تختلق كعادتها مبررات للتغطية على جريمة حصارها لغزة، بهدف تبريره أمام الرأي العامّ.

ويشهد قطاع غزة منذ صباح اليوم تصعيدًا إسرائيليًّا متواصلًا قصفت خلاله مدفعية وطائرات الاحتلال عدة مواقع تابعة للمقاومة في القطاع.

وأعلن الاحتلال عن سقوط صاروخ في سديروت صباح اليوم أُطلق من شمال القطاع وأسفر عن وقوع أضرار مادية وإصابة 3 إسرائيليين بالهلع.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : تجدُّد القصف الإسرائيلي على غزة .. وحماس: لن نقف مكتوفي الأيدي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق