اخبار السودان اليوم سارة سلامة تكشف عن النقطة السودة في حياتها

سودارس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت الفنانة سارة سلامة، عن النقطة السودة في حياتها، وهو فيلم “صابر جوجل”. وأوضحت سارة سلامة خلال مداخلة في برنامج بالألوان الطبيعية، مع الإعلامية نادية حسني، المذاع على قناة دريم، أنها أعجبت بدورها في الفيلم عندما عرض عليها، لأن الفكرة مختلفة بالنسبة لها، مؤكدة أنه لم يتم إخراجه بشكل جيد.
يذكر أن، أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مصري بسيط معروف بذكائه وقدرته الفائقة في استخدام التكنولوجيا والإنترنت، ونظرًا لظروف معينة يقرر أن يهاجر إلى دولة أوروبية؛ لكي يحقق طموحاته والنجاح الذي يحلم به، لكنه يتعرض للكثير من المشاكل حتى يصل لغايته.
ويعد “صابر جوجل” أولى تجارب محمد رجب في التأليف السينمائي، الذي استعان بالسيناريست محمد سمير مبروك؛ لمشاركته في كتابة الفيلم.، والفيلم بطولة، محمد رجب، سارة سلامة، لطفي لبيب، راندا البحيرى، إيهاب فهمي، نور الكاديكي، تأليف محمد رجب ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم سارة سلامة تكشف عن النقطة السودة في حياتها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق