اخبار تونس رئيس نقابة "ديار البحر" بالقنطاوي يرد: كل الحسابات مدونة... والاعتصام بدافع التحريض

الشروق التونسية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رئيس نقابة "ديار البحر" بالقنطاوي يرد: كل الحسابات مدونة... والاعتصام بدافع التحريض

مكتب الساحل -الشروق اون لاين  – رضوان شبيل

أكّد الصادق كوكة رئيس نقابة المالكين والتجار والعاملين في "ديار البحر" بمنطقة القنطاوي في اتصال بـ "الشروق اون لاين" أن الاعتصام المعلن من "فئة ضئيلة من المالكين والعمال" على حد وصفه هو نتيجة "عملية تحريض من طرف المدير السابق للنقابة الذي تم إعفاؤه بعد إحالة ملفين يخصّانه على القضاء وأن الاتهامات التي يسعى ترويجها ليس لها أي أساس من الصحة" حسب قوله.

كان ذلك ردا على خلفية الاعتصام المفتوح الذي انطلق يوم الاثنين جمع مجموعة من المالكين والعمال المطالبين بتنحية رئيس النقابة وبكشف التقارير المالية داعين إلى عقد جلسة انتخابية، وأيضا على إثر ما صرح به المدير السابق للنقابة معز بن نصر لـ ا"لشروق" من اتهامات للصادق كوكة تخص شبهة فساد واستغلال للنفوذ والسيطرة على النقابة وطرد تعسفي للعمال.

وقال كوكة "أنا الرئيس الوحيد الذي دوّن تقارير مالية مفصلة ودقيقة تحت إشراف خبير مالي، بعد أن تسلمت المسؤولية في آخر شهر أوت 2014 وفي سنة 2015 قمنا بثلاثة جلسات عامة تمت الأولى وغيّرنا فيها القانون الانتخابي من سنة إلى ثلاثة سنوات بينما وقع الطعن في الجلسة الثانية والثالثة مما أحيل الأمر إلى القضاء وهو ما منعنا بمنشور قانوني على عقد أي جلسة أخرى إلى أن يبت القضاء في الطعون واستشرنا في ذلك رئيس النيابة الخصوصية بحمام سوسة ووزارة الداخلية ولا زلت حريصا إلى اليوم وأكثر من أي يوم مضى على عقد جلسة عامة والخروج من هذه المسؤولية لأني لم أعد أتحمل الإتهامات والمس من سمعتي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس رئيس نقابة "ديار البحر" بالقنطاوي يرد: كل الحسابات مدونة... والاعتصام بدافع التحريض في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق