اخبار فلسطين اليوم - التربية تطالب بسحب كتب في دول عربية تسيء للشعب الفلسطيني

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر24 - اخر اخبار فلسطين اليوم

صورة توضيحية

طالبت وزارة التربية والتعليم العالي بسحب كتب تسيء للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، تستخدم في إحدى المدارس الخاصة في كل من الأردن، والإمارات، والبحرين.

وذكرت الوزارة في بيان لها، إنها تواصلت مع نظرائها في هذه الدول الشقيقة، وطلبت منهم سحب هذه الكتب ومحاسبة المسؤولين عن اعتمادها.

وأدانت الوزارة هذا الاستخدام الذي يتعارض مع الثوابت الدينية والوطنية للمجتمع الفلسطيني والمجتمعات العربية برمتها. وأعربت عن أسفها الشديد لمثل هذه الأعمال التي لا يستحقها نضال الشعب الفلسطيني وكفاحه ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وجددت الوزارة ثقتها الكبيرة بكافة وزارات التربية في الدول العربية، والتي ترفض مثل هذه المقررات التي تسيء للقضية الفلسطينية. وأشادت بالجهود التي بذلتها الجهات المختصة في كل دولة بهذا الخصوص، مؤيدةً كافة الإجراءات الرادعة بحق كل من اعتدى على ثوابت وقيم الفلسطينيين والعرب.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - التربية تطالب بسحب كتب في دول عربية تسيء للشعب الفلسطيني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع راية - اخبار فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي راية - اخبار فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق